الخميس، 29 نوفمبر 2012

نصائح وطرق لزيادة باجرانك الموقع


Pagerankمعظم المدونين يحلمون دائما بمدونة مثالية حيث يمكنهم تبادل الأفكار الرائعة لتثقيف المشاهدين. وذلك من أجل جعل حلمهم يتحقق أنها تستخدم أساليب مختلفة لجذب جمهور غير معدود من خلال خلق محتوى دو درجة عالية من الاحتراف وتحسين محرك البحث الأمثل وجميع هذه الجهود التي هي مطلوبة لتحويل انتباه الجمهور. وبعد اتباع جميع الاستراتيجيات الصحيحة فأنك تأتي إلى استنتاج مفاده أن عملهم الشاق لن بتم هدره ، لأنها بدأت في الحصول على رد إيجابي من القراء.

ولكن بعد بضعة أشهر يدركون أنهم كانوا مشغولين جدا في بناء مضمونها إلى حد أنهم نسوا الحفاظ على رتبهم صفحة جوجل، والآن المواقع الخاصة بك تحظى بشعبية كافية ولكن لا تزال رتبة الصفحة منخفضة نسبيا. كما نعلم جميعا تصنيف الصفحات لا علاقة له مع حركة المرور الموقع أو SEO لكن لا يزال كثير من المدونين المحترفين يوصي بوجود باجرانك عالية من حوالي 4 أو 5 من أصل 10. ويستند في الغالب على حساب باجرانك عدد من روابط خلفية عالية الجودة أساسا لأنها تمثل قيمة موقع على شبكة الانترنت في كلمة أخرى يمكننا القول أن الموقع هو ثمار العمل الشاق. ولذلك فإننا اليوم تغطية كيفية تحسين ترتيب لدينا صفحة جوجل. ولكن قبل أن نبدأ مع نصائحنا فمن الأهمية بمكان أن نتعلم المزيد عن أخلاقيات باجرانك.

ما هو جوجل باجرانك:

باجرانك هو خوارزمية رياضية تستخدمه جوجل لحساب شعبية صفحة معينة. حساب صفحة يتوقف على عوامل عدة مثل، عدد روابط خلفية، عدد كبير من الروابط الصادرة، انتباه الجمهور وعلى الرغم من أن جوجل وغيرها لاتقدم المعلومات قاتلة عن عملية خوارزمية باجرانك ولكن العديد من المصادر غير الرسمية تؤكد أنه يستند كليا على الجودة. هناك العديد من المقالات في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي تغطي على أهمية جوجل باجرامك ولكن يتم تأكيد أي من هده المحادثات من قبل شركة جوجل

امكانية وضع المواضيع من طرف الزوار- الطريقة الأفضل والفعالة:

أكثر الطرق سرعة وموثوق بها لزيادة باجرانك لدينا لنشر المشاركة من طرف الضيوف على مدونات اخرى. عالم التدوين مليء الملايين من المدونات المرتبطة ودات تخصص معين (Niche) التي تقدم للزوار امكانية المشاركة. هدفنا الرئيسي هو اكتشاف المدونة  الأكثر تحديدا التي تتعلق ليس فقط بتخصص الموقع ولكن أيضا رتبة عالية من البا جرانك. وبعد أن تجد المدونة  الأنسب ، اتبع قواعدها وقدم مشاركتك . الفكرة الرئيسية وراء نشر المواضيع  هو الحصول على باك لينكس دو جودة عالية، وعندما ينشر احدهم المشاركة على المدونات التي تقدم عادة dofolllow صلة عودة إلى المدونة ، وبالتالي تتلقى باك لينكس عالي الجودة.

قم بتقديم موقعك إلى DMOZ.ORG:

DMOZ هي واحدة من الدلائل مفتوحة المصدر والتي تعد من  أكثر المواقع شهرة  والفكرة الرئيسية وراء نجاحها هو تفانيهم تجاه الجودة العالية. هي مخصصة لذلك هم من حيث التميز وانهم يعتمدون في التاكد من المواقع على الانسان وبالتالي فان هدا يقلل من أخطاء الكمبيوتر وهذا هو السبب الدي يجعل من موقع  في DMOZ أكثر مهنية. وهذه المدونة التي يتم ادراجها في DMOZ تلقائيا وكدالك ادراجها على دليل  في جوجل، وبالتالي هذا يزيد باجرانك لدينا بشكل رائع.

احصل على وصلات خلفية  (Backlinck) من مواقع عالية الجودة ا ودات نفس التخصص:

إذا كنت تفكر  بان تحسين باجرانك الصفحة الخاصة بك يعتمد علة بزيادة الباكلينك ،ادن فانه علي القول ان ماتفكر فيه خطأ. هناك أساسا نوعان من Backlincks، واحد يسمى رابط dofolllow الدي يقوم بتنبيه محركات البحت وارشادها الى رابطك و انه  من الضروري التحقق من هذا الارتباط في حين أن الثاني هو خلفية نوفولو الذي يقول لمحركات البحت أنه من غير المستحسن اتباعه. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى التركيز على Baklinksا dofolllow لأنها تلعب دورا رئيسيا في تحسين الباجرانك لدينا وSEO كدلك .

اكتب محتوى أصلي - ابق فريدا:

المحتوى هو أهم جزء من كل مدونة، انها المضمون الذي يجعل المدونة فريدة من نوعها من بين جميع الآخرين. خلق نوعية المحتوى هي واحدة من أصعب المهام للمدون ولكنها ليست مستحيلة. إذا كنا قد قمنا بإنشاء محتوى مكرر قان هذا من شأنه أن يخفض الجودة من حيث الكفاءة المهنية وجوجل تكره النقالين فلماذا سوف يعطون لمدونتك باجرانك عالي. وفقا لجوجل "المحتوى هو الملك" لذلك الأولوية الأولى بالنسبة لنا يجب أن يكون هو المحتوى.

لا تبني باكلينكات كالألة 

كل مدون يعتقد أن روابط خلفية هي أهم جزء من المدونة ولكن إذا نظرنا من وجهة نظر واسعة نأتي إلى هذا الاستنتاج أن خلق الآلاف من روابط خلفية يمكن أن تتحول في اي من الاتجاهين، ونحن قد تعاني من السبام الغير مرغوب فيه على موقعنا في جميع أنحاء الانترنت. لذلك نحن بحاجة للحفاظ على أ البساطة من خلال خلق روابط خلفية  دات جودة وفقا لجوجل: "نحن نبحث عن نوعية لا كمية". في واقع الأمر، سيتم تخفيض باجرانك إذا كانت الصفحة  لديها جودة منخفضة أو معدومة.

مواضيع ذات صلة

نصائح وطرق لزيادة باجرانك الموقع
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.