Top Ad unit 728 × 90

General

اطلق مايكروسوفت موقع للتخلُّص من ويندوز XP


انتقال المستخدمين من ويندوز إكس بي إلى أحدث إصدارات ويندوز – 7 أو 8.1 – هو التحدي الأكبر لشركة مايكروسوفت هذه الأيام؛ بسبب منصة ويندوز إكس بي التي تُعاني من الشيخوخة، وفي نفس الوقت، تحظى بشعبية بشكلٍ لا يُصدّق، بعد 12 عاماً من إطلاقها.

وحتى تتأكد من أن الجميع قد عَلِمَ أن البقاء على ويندوز إكس بي بعد تاريخ تقاعده فيه مُخاطرة كبيرة، أطلقت مايكروسوفت الآن موقع على شبكة الإنترنت مخصص لتوفير معلومات وبيانات حول عملية الانتقال إلى الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل.
على الرغم من أن مايكروسوفت تأمل في رؤية جميع المُستخدمين قد انتقلوا إلى نظام التشغيل ويندوز 8.1، يُوفّر الموقع أيضاً معلومات حول خطط الانتقال إلى ويندوز 7، الذي يُعتبر الآن هو نظام التشغيل الأول في العالم كله.
ويُجيب الموقع الجديد تحديداً على ثلاثة أسئلة هم أقسام الموقع، يشرح لماذا مايكروسوفت أوقفت دعم نظام تشغيل ويندوز إكس بي SP3 وأوفيس 2003، وماذا يعني نهاية الدعم بالنسبة للعُمَلاء، وكيفية البدء للانتقال إلى نظام تشغيل أحدث.
ويندوز إكس بي حالياً متواجد على 30% من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، وتأمل عملاقة التكنولوجيا أن تنخفض حصتها في السوق إلى 13% فقط عند وقت انتهاء الدعم، لكن للأسف، على الرغم من أنه من الواضح تماماً أن البقاء على نظام التشغيل ويندوز إكس بي هو قرار محفوف جداً بالمخاطر، إلا أن العديد من المُستخدمين قالوا إنهم بالفعل لا توجد لديهم أي نيّة للرحيل عن ويندوز إكس بي.
اطلق مايكروسوفت موقع للتخلُّص من ويندوز XP Reviewed by oussama akbi on 12:28:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

akbirock3. يتم التشغيل بواسطة Blogger.