Top Ad unit 728 × 90

General

من ملاك LG G2 في كوريا الجنوبية هم الذين حصلوا على تحديث الاندرويد KitKat


صدر اليوم تقرير جديد من بعض وسائل الإعلام الكورية يفيد بأن تحديث الاندرويد 4.4 KitKat الذي قامت شركة LG بإطلاقه لهواتف LG G2 في كوريا الجنوبية كان مجرد تحديث إختباري. وبالإضافة إلى ذلك، تقول هذه التقارير بأن 5% فقط من ملاك الهاتف LG G2 في البلاد هم الذين تلقوا هذا التحديث. وعلى إفتراض أن هذا التقرير صحيح، فهذا يعني أن شركة LG تريد أن تقوم بشيء مماثل لما تقوم به شركة موتورولا في الولايات المتحدة الأمريكية عندما تقوم بإختبار تحديثاتها، والفرق الوحيد هنا أن شركة موتورولا تقوم بإطلاق التحديثات الإختبارية للأشخاص الذين تطوعوا لإختبارها.
يقول التقرير الصادر من وسائل الإعلام الكورية بأن شركة LG لم تجد أية مشاكل في التحديث الإختباري الذي قامت بإطلاقه في الفترة الماضية، وهذا ما يمنح الشركة الضوء الأخضر للمضي قدما وإستمكال تحديث 95% المتبقية من هواتف LG G2 التي لم تحصل حتى الآن على تحديث الأندرويد KitKat. وحتى الآن، كما قيل لنا فهناك بعض ملاك LG G2 في كوريا الجنوبية الذين قاموا بتحديث هواتفهم إلى الأندرويد KitKat يشكون من مشاكل مع البطارية والمتصفح على أجهزتهم. ووفقا لما قيل، فإن تحديث الاندرويد KitKat سيبدأ بشق طريقه إلى كافة هواتف LG G2 بكوريا الجنوبية في وقت ما من الأسبوع المقبل.

من ملاك LG G2 في كوريا الجنوبية هم الذين حصلوا على تحديث الاندرويد KitKat Reviewed by oussama akbi on 1:44:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

akbirock3. يتم التشغيل بواسطة Blogger.