الأربعاء، 12 مارس 2014

ماذا يعني انتهاء الدعم الخاص بـ Windows XP

ماذا يعني انتهاء الدعم الخاص بـ Windows XP؟
ماذا يعني انتهاء الدعم الخاص بـ Windows XP؟

قدمت Microsoft الدعم لنظام التشغيل Windows XP خلال السنوات الاثنتي عشرة الماضية. أما الآن، فقد حان الوقت بالنسبة لنا جنبًا إلى جنب مع شركائنا في مجال الأجهزة والبرامج لاستثمار مواردنا نحو دعم تقنيات أكثر حداثة حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم إمكانات جديدة هائلة.

ونتيجة لذلك، لن تتوفر المساعدة الفنية الخاصة بنظام Windows XP بعد 8 أبريل 2014، بما في ذلك التحديثات التلقائية التي تساعد في حماية الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. ستتوقف Microsoft أيضًا عن توفير Microsoft Security Essentials للتنزيل على Windows XP في هذا التاريخ. (إذا كان لديك بالفعل Microsoft Security Essentials مثبتًا، فسوف تستمر في تلقي تحديثات على توقيع مكافحة البرامج الضارة لفترة محدودة، إلا أن ذلك لا يعني أن جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك سيكون آمنًا نظرًا لأن Microsoft لن تقدم بعد ذلك تحديثات الأمان لحماية جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك).

وإذا واصلت استخدام Windows XP بعد انتهاء الدعم، فسوف يستمر الكمبيوتر في العمل إلا أنه ربما يصبح أكثر عرضة للمخاطر الأمنية والفيروسات. وأيضًا، نظرًا لأن المزيد من الشركات المصنعة للبرامج والأجهزة تسعى إلى تحسين منتجاتها لتتماشى مع الإصدارات الأحدث من Windows، فمن المتوقع أن تواجه مزيدًا من أعداد التطبيقات والأجهزة التي لا تعمل مع Windows XP. 

مواضيع ذات صلة

ماذا يعني انتهاء الدعم الخاص بـ Windows XP
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.