الخميس، 30 أبريل 2015

10 طرق التي تمكنك ان تكون صديقا افضل




فمن المهم أن يكون على الأقل صديق واحد التي يمكنك الاعتماد على عندما تحتاج إلى نقاش أو لمجرد قضاء بعض الوقت مع نوعية شخص آخر غير الزوج أو الأسرة. ولذلك ، فإن الطريقة التي نتعامل بها مع الناس والأصدقاء حقا أن تحدث فرقا في كيفية العديد من الأصدقاء لدينا ومدى جودة العلاقة سيكون في المدى الطويل.
هل أنت صديق جيد؟ هل أنت دائما علاج أصدقائك كما لو كنت نقدر لهم؟ في هذه الأيام ونحن مشغولون جدا أن نتخذ أصدقائنا وحتى أفراد عائلتنا أمرا مفروغا منه ، ولكن هذا أمر سيء بالنسبة لنا على المدى الطويل لأنه إذا نحن لسنا هناك من أجل الآخرين عندما يحتاجون إلينا ، وهو ذاهب الى هناك ل لنا؟
وهنا 10 نصائح مفيدة لمساعدتك في تحسين علاقاتك.
1. تشجيع الآخرين على التحدث عن أنفسهم. الناس يحبون التحدث عن أنفسهم صدقوا أو لا تصدقوا ، وتعلم ذلك لمجرد الاستماع بقدر ما كنت أتكلم. لا ننتظر منهم لإنهاء بحيث يمكنك إضافة قطعة الخاصة بك ، والاستماع حقا ، وتثبت أنك الرعاية.
2. تأخذ مصلحة في كل شخص تلتقيه. جعل الناس يشعرون الهامة وسوف نتذكر دائما لكم. فإنهم لا يعرفون تماما لماذا هم مثلك الكثير ، ولكن سوف.
3. ابحث عن الخير في الآخرين. العثور على نقاط جيدة الناس والتركيز عليها ، بدلا من نقاط سيئة.
4. إظهار التعاطف تجاه الآخرين.
5. معرفة ما يهتم الشخص الآخر وقضاء بعض الوقت في الحديث عن ذلك معهم. سوف نقدر ذلك وأحب الحديث معك. سوف تبدو أكثر تشويقا لهم.
6. لا تدع الآخرين أكثر الكلام ، وانفاق المزيد من الوقت في الاستماع. فسوف يفاجأ في مقدار الناس يقدرون مستمعا جيدا.
7. جعل الصعوبات يبدو وكأنه قطعة من الكعكة لقهر باعطاء اقتراحات ايجابية ومفيدة بدلا من السماح لشخص آخر للتخلي عنها.
8. تذكر اسمهم. يقول اسمهم في كثير من الأحيان كما يمكنك خلال الاجتماع الأول. مرساة اسمهم إلى الذاكرة ، وعندما ننسى نذكر اسمهم فقط الذاكرة يرتكز على اسمهم.
9. ابتسامة! نجعلهم يشعرون جيدة.
10. تعلم التمييز بين التقدير والإطراء. أحد يأتي من القلب في حين أن الآخر يأتي من الأسنان!
في الختام ، هل بالآخرين ما عملتم لهم القيام لكم.

مواضيع ذات صلة

10 طرق التي تمكنك ان تكون صديقا افضل
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.