Top Ad unit 728 × 90

General

لعشاق توم كروز.. العرب مصدر الإرهاب .. أتمنى على إسرائيل أن تبيد العرب جميعا"

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




 العرب مصدر الإرهاب .. أتمنى على إسرائيل أن تبيد العرب جميعا"

كلمة قالها اليوم الممثل الشهير "توم كروز" في تصريح للتلفزيون الاسرائيلي

وهذا ترجمة للمقابلة معه

لجهات الموالية لإسرائيل أن تفعل أفلام الرعب بهم ...
المجزرة الرهيبة التي تشترك الدولة الصهيونية ضد سكان غزة كان رد فعل حتى نجوم هوليوود ...

إذا كان الكثير الإعراب علنا ​​عن غضبهم ضد إسرائيل أنها تطغى أن نكون أمة المحارب، والبعض الآخر من سلبيات، دعم مدقع حتى مذبحة وحتى الدعوة لإبادة العرب. وفي هذا السجل الوحشي لهؤلاء الرجال العامة، وسيانتولوجيا توم كروز المسرات كف العار.
في الواقع، يرى بلاي بوي هوليوود، لا أكثر ولا أقل، من العرب "هم مصدر الارهاب وعدم ادخار أي واحد." تمنى، بعنف، أن إسرائيل "يبيد كل منهم." كيانو ريفز، أيضا، وأعلن خطته الشريرة.
ويقدر الممثل الذي يلعب خصوصا الأدوار في أفلام الرعب أنه إذا كان العرب "كانت قوية حقا، لكانوا قد دمروا العالم."
توم كروز كما القرين، وقال انه يعتقد انه "يجب القضاء عليها." أيضا في دائرة نصف قطرها من eradicators الجهات الفاعلة قال ريتشارد جير أن العرب "تشكل عبئا بالنسبة للعالم." وماذا تقترح؟ تماما مثل أصدقائه، ويعلن انه "يجب علينا إبادتهم!" هاريسون فورد ليست استثناء من هذه الحيوانات من الجهات الفاعلة مرعبة الفعل.
"العرب هم باسر من الحيوانات"، وقال انه بلا خجل بالنسبة له. ويتباهى بأن "نحن اليهود هم شعب الله المختار". لحسن الحظ هذه اللغة البذيئة من أفواه من الجهات الفاعلة في فيلم رعب لا يتقاسمها كل من هوليوود. على العكس من ذلك. وميل جيبسون الأنيق، الذي صادف أن يكون لعنة اليهود والصهاينة، وقد قذف استنتاجها.
"إن الصهاينة هم مصدر الدمار. وقال اريد ان اقاتل ". هذا منقطع النظير آل باتشينو تصفيته من قبل اسرائيل هذه العبارة قليلا: "إذا رأيت في تاريخ إسرائيل، وسوف تعرف من هو إرهابي!" Assènet لتجف. أنتوني هوبكنز، أيضا، كثرت في نفس الاتجاه.
بالنسبة له، وإسرائيل يعني ببساطة "الدمار والحرب ونحن الأمريكيين وراء تلك الحرب"، كما يتهم. والتجشؤ ضربة له: "أنا أشعر بالخجل أن يكون أميركيا". داستن هوفمان، وفي الوقت نفسه، أصدرت حكما نهائيا ضد إسرائيل. "لم يعد الإنسانية في الوجود في ولادة إسرائيل"، والسماح يذهب.
يعتقد مشاكس جورج كلوني، الذي لم يخف قط كراهيته لبوش، الذي أيد أوباما بصوت عال، ان "بوش وشارون وبلير ورايس أسماء سيظل التاريخ لعنة".
انجلينا جولي، زوجة براد بيت، الذي اسم على مسمى، استغرق سميث الدفاع عن العرب والمسلمين، وأوعز إسرائيل. "العرب والمسلمين ليسوا إرهابيين. ويجب ان يتحد العالم ضد إسرائيل ".
الغرامات رالف والجهات الفاعلة ويل سميث واقعية إلى حد ما. أول يعتقد أن "نعيش في غابة حيث يأكل القوي الضعيف. نحن لسنا أفضل من العرب أننا toisions ". ويل سميث، وقال انه يعتقد ان كلا الجانبين (الفلسطينيين واليهود) قد اخطأ وأن "الحرب يجب أن يتوقف."

مثل ما فتحت الحرب في الشرق الأوسط جبهة أخرى في هوليوود. وفي الوقت نفسه، فإن بعض الممثلين العرب، عادل إمام في الصورة، رسم الكرة الحمراء على حماس مما جعل اللعبة للكيان الصهيوني.

وهذا رابط المقابلة معه
http://www.israel-actualites.tv/tom-cruise-les-arabes-sont-la-source-du-terrorisme-jespere-quisrael-les-exterminera-tous/

ودمتم سالمين
لعشاق توم كروز.. العرب مصدر الإرهاب .. أتمنى على إسرائيل أن تبيد العرب جميعا" Reviewed by wou ss on 7:38:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

akbirock3. يتم التشغيل بواسطة Blogger.