السبت، 27 يونيو 2015

الربح من أدسنس للمبتدأين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته





في تدوينتنا هذه سنشرح لكم قوقل ادسنس بطريقة سهلة وسلسلة من أجل فهمها اكثر وخاصة للمبتدئين


ماذا تفعل لتبدأ فى هذا العمل؟
لتحقق ربحا عن طريق جوجل أدسينس كل ما عليك فعله هو ان يكون لديك موقع ولكن لابد ان يحتوى هذا الموقع على مضمون مفيد لزائريه، ولا تقلق اذا كنت لاتملك موقع حتى الان لانك تستطيع بكل سهولة بنفسك عمل مدونة بلوجر مجانا اوعمل موقع او جعل شخص اخر يصمم لك موقعا، ولا يتطلب الموقع الخاص بك ان يكون من صفحات عدة ولكن يجب ان يكون الموقع متوافق ومطابق لشروط خدمة برنامج جوجل Adsense ولابد ان يكون المحتوى مكتوب وجيد وغير منسوخ.

وماذا تفعل اذن حين يتم الموافقة عليه؟
ولو كنت ناشرا لاول مرة وتم الموافقة على عرض اعلان جوجل عن طريق موقعك، ضع إعلانات (أكواد ) جوجل أدسنس على موقعك فكلما ياتى زائر الى موقعك ويشاهد هذا الاعلان الذى يروق له وينقر عليه ستأخذ انت حصة من المبلغ المدفوع من قبل صاحب الاعلان لشركة جوجل.



لزيادة أرباحك
ولزيادة ارباحك عليك ان تفعل بعض الاشياء، وهى ان تجعل مرور الزوار اكثر الى موقعك نظرا الى محتواه الجيد والشيق والجذاب، وكلما زاد عدد الزوار الى موقعك كلما زاد عدد من يشاهدون الاعلان وبالتالى عدد من يضغط عليه. وبامكانك ايضا زيادة عدد الصفحات على موقعك و تغير مكان الاعلان المنشور عليه، وحجمه وعدد الاعلانات وايضا لون الاعلان نفسه، بالاضافة الى انه يمكنك انشاء اكثر من موقع باعلانات اخرى وجديدة وهذا مايحقق لك عائدا اكبر كل شهر من جوجل Adsendse.



لتفادى الاخطاء الشائعة
ومن اكثر الاخطاء الشائعة التى لاحظتها فى الناشرين هى انهم يقومون بعمل مرور زائد من الزوار الى مواقعهم وبدون هدف، هذا مغاير لوسائل الاعلام الاجتماعية فلهم اساليبهم الخاصة بهم، اما نجاح الناشر الذكي عن طريق الانترنت يعتمد على جذب المرور الهادف الى موقعه عن طريق محرك البحث والمواقع الاخرى التى لها جمهورها من يروق لهم اعلانك والمنتج التى الذى تسوق له

و دمتم سالمين

مواضيع ذات صلة

الربح من أدسنس للمبتدأين
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.