الجمعة، 9 يونيو 2017

افضل مصادر جلب الترافيك للحملات الاعلانية الجزء الثاني

 
افضل مصادر جلب الترافيك للحملات الاعلانية

 بعد ان تعرفنا في المقالة السابقة عن مجموعة من اهم مصادر الترافيك للحملات الاعلانية سنتعرف في هذه المقالة عن الجزء الثاني من هذه المصادر والتي قمت بتجزئتها الى قسمين كونها طويلة جداً
وكما قلنا سابقا اختيار مصدر الترافيك هو شيئ لكل من يرغب بالتسويق عبر الانترنت فأن كان مصدر الترافيك غير جيد لن تستطيع الحصول على مبيعات وتسجيلات وستخسر اموالك بدون اي فائدة .



  اهم مصادر الترافيك , شراء المساحات الاعلانية :

يعتبر شراء المساحات الاعلانية السر وراء نجاح اغلب المسوقين حيث ان هذه المساحات التي يتم شراءها لمدة معينة مثلاً تجلب الكثير من الزيارات الى موقعك او العرض الذي تقوم بالتسويق له وباقل تكلفة ممكنة مثال : انه نريد ان تقوم بحملة اعلانية وسعر النقرة هو 0.25 سنت طبعا ومن الصعب ان تجد نقرة بهذا السعر للعروض المشهورة نلجأ الى شراء مساحات اعلانية في مواقع لها نفس التخصص حيث اننا ان اشترينا مساحة اعلانية في موقع بمبلغ 1000 دولار شهريا وكانت عدد زيارات الانطباعات 1 مليون انطباع ومتوسط CTR  للبانر 3% يعني اننا قد نحصل على 30000 نقرة عالية الجودة فأن كان العرض بمبلغ 18 دولار ومتوسط التحويل 1% لان هذا الترافيك يعتبر عالي الجودة يعني 300 تحويلة × 18 = 5400 دولار اي اننا ربحنا 4400 دولار , لهذا يجب علينا ان نركز على هذا النوع من الترافيك ومن اهم المصادر او الاماكن التي يمكننا شراء منها :


– buysellads : يعتبر من اشهر المواقع لبيع المساحات الاعلانية حيث يقوم اصحاب المواقع بادراج مواقعهم فيه لمن يرغب بالشراء لهذه المساحات وهو يبيع بنوعين cpm  او شهري او يومي , والمواقع المدرجة به مفروزة حسب الاهتمام يعتبر واجهة المسوقين الاولى والشراء منه سهل جداً .


– blogads : من الموقع الجيدة في بيع المساحات الاعلانية شبيه بالموقع السابق ويحتوي الكثير من المواقع مفروزة بشكل منظم جداً تسهل عليك انتقاء الموقع ان كان السعر يناسبك .


– isocket : اقوى موقع لبيع المساحات الاعلانية كونه يتعامل مع كبرى المواقع الاعلانية ولكن مشكلته انه يجب ان تستثمر به مواقع كبيرة لاتقل عن 5000 دولار حتى يتم الموافقة عليك وذلك بسبب قوة المواقع المعلنة به واسعار الاعلانات المرتفع جداً بها .


-buy sell ad manager : من المواقع المميزة بيع وشراء المساحات الاعلانية اغلب المواقع التي تعلن به مواقع صغيرة جداً .


– حسوب : شبكة حسوب العربية تعتبر شبكة مميزة لبيع المساحات الاعلانية والشراء منها قمت بتجربتها وهي رائعة جداً واسعارها تعتبر رخيصة مقارنة بالمواقع الاجنبية .


اهم مصادر الترافيك , اعلانات الالعاب :
– ad4game : من اكبر الشركات الاعلانية لبيع اعلانات الالعاب تتميز بان اعلانتها عالية الجودة كونها تتعامل مع كبرى شركات الاعلانات العالمية , الموافقة تتطلب الاتصال بهم ومناقشتهم حتى يتم فتح حساب اعلاني خاص بك لديهم .


– ad2games : شبكة اعلانات مميزة خاصة بالالعاب تعمل على الجوال وعلى اجهزة الكمبيوتر العادي امكانية الاستهداف بها جيدة , التسجيل يحتاج الى موافقة الدعم الفني .


  – cpmstar : من شبكة الالعاب المميزة تتعامل مع شركات CPA  كثيرة وتتعامل معها كبرى شركات الالعاب العالمية , الموافقة صعبة للمبتدئين .

– crobo.com : اعتبرها من الشركات العالمية رقم 1 في مجال بيع الاعلانات الخاصة بالالعاب , الموافقة اغلب الاحيان تقتصر على الشركات والتعامل مع شركات CPA .


اهم مصادر الترافيك , اعلانات الجوال :


– AirPush : من اكثر الشبكات الاعلانية التي افضها لاعلانات الجوال توفر الكثير من الخيارات الاستهداف وخيارات الاعلانات منها ppv  و ppc  و صفحات لاند بيج وغيرها الكثير الحد الادنى للايداع 50 دولار والحد الادنى لسعر النقرة يختلف باختلاف الدولة والاستهداف في اميركا تبدا من 0.03 وتصل في الدول العربية الى 0.005 سنت .


– leadbolt : من شبكات اعلانات الجوال المميزة جداً تاتي بعد AirPish  بالقوة تمكنك من الاستهداف عالي الدقة نظام الاعلانات PPC  فقط بانرات او نص السعر الادنى للايداع 50 دولار وللنقرة 0.06 سنت , شبكة مميزة .


– inmobi : من الشبكات الاعلانية الرائدة وذات الجودة العالية بالترافيك الخاص بها الموافقة على بعض الحملات الاعلانية صعب قليلاً امكانية الاستهداف عالية جداً وخصائص الحملات مميز جداً السعر الادنى للايداع 50 دولار وللنقرة يختلف باختلاف الدولة .


هذه اكثر ثلاث شبكات اثق بها ولقد تعاملت مع العديد غيرها ولكن اكثر نسبة تحويلات كانت تاتي من هذه الشبكات بالاضافة الى انه يمكنك استخدام الشبكات الاعلانية التي ذكرنها في مصادر الترافيك المختلفة واستهداف الجوال مثل فيس بوك وقوقل وغيرها من الشبكات الاعلانية , ولكن سعر النقرة ليس كـ سعر النقرة في هذه الشبكات .


اهم مصادر الترافيك , retarget اعادة استهداف :


اعادة الاستهداف ليس بالامر السهل ويحتاج الى خبرة كبيرة ومن لا يملك الخبرة سيضيع امواله هباء منثور ويستعمله خبراء التسويق وكبرى الشركات العالمية لهذا الحذر عند الرغبة باستخدامه .


– adroll : يعتبر العملاق في اعادة استهداف الحملات الاعلانية يعمل مع الكثير من المنصات منها فيس بوك وقوقل يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة اضافة الاكواد .
– فيس بوك : يوفر لك فيس بوك امكانية اعادة الاستهداف واختيار جمهور مخصص لاعادة استهدافه  ويعتبر الافضل تقريبا بالنسبة للتحويلات .


– perfectaudience : من الشبكات العالمية ذات الجودة العالية في اعادة الاستهداف .
هناك العشرات من شبكات اعادة الاستهداف ولكن لا نريد التعمق بها جداً هذه تقريبا ثلاث شبكات كبرى و شركة adRoll  تغنيك تقريبا عن كل الشبكات الباقية هي والفيس بوك لهذا لن نتعمق بها اكثر , وبهذا نكون قد تعرفنا على اهم مصادر الترافيك للحملات الاعلانية هناك مصادر ترافيك ولكن تعتبر متقدمة جداً ولا نريد الخوض بها حالياً ولكن مستقبلا سنتعرف عليها باذن الله , اتمنى ان يكون في هذه المقالة الفايدة لمن يرغب بعمل حملات اعلانية .

مواضيع ذات صلة

افضل مصادر جلب الترافيك للحملات الاعلانية الجزء الثاني
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

1 comments:

شاركنا comments